مفتاح الفوز على طاولة لعبة ورق

لعب القمار

بلاك جاك هي لعبة مسلية تغيرت بالتأكيد منذ نشر الدكتور إدوارد أو. ثورب “تغلب على تاجر” في عام 1961 وقدم نصائح لتحسين اللعبة على طاولات البلاك جاك في الكازينوهات. كلما زادت معرفتك ، كانت تجربتك أفضل ، كما هو الحال بالنسبة لجميع الألعاب.

من أجل النجاح على طاولات البلاك جاك ، هناك بعض القواعد البسيطة التي تريد اتباعها. ستساعدك بعض النصائح على تقليل فوائد الكازينو ، سواء أكانت تتعامل مع نفسك أم تفهم كيف تلعب بشكل أفضل مع كل توزيع ورق.

تعلم الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك:

حتى قبل الدخول إلى الكازينو ، يجب عليك مراجعة الاستراتيجيات الأساسية للبلاك جاك مرة أخرى. بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تأمل في الفوز إذا كنت لا تعرف كيفية اللعب ، لأن الحظ لا يمكن أن يؤدي بك إلا إلى أبعد من ذلك.

ابدأ بمراجعة العناصر الأساسية للعبة البلاك جاك. فهم كيف يتم توزيع اللعبة ، وقيم البطاقات وتصبح مألوفة مع الجدول. حتى لو كنت قد لعبت بالفعل ، لا يمكن أن يضر تذكير سريع.

من هناك ، يمكنك دراسة استراتيجية لعبة ورق. من المهم أن تعرف ما يجب عليك فعله إذا كان لديك يد صلبة أو ناعمة (إذا حصلت على صورة). تحتاج أيضًا إلى معرفة وقت التقسيم وتحديد أفضل استراتيجية لكل سيناريو استنادًا إلى ورقتين.

تعلم وتطبيق هذه القواعد وسوف تكون في وضع غير مؤات بالمقارنة مع المنزل في أقل من 0.5 ٪. هذا مبلغ صغير – خمسة سنتات فقط مقابل رهان قدره 10 دولارات – وستربح ساعات طويلة من اللعب.

قراءة علامة الحد:

ستندهش من عدد المرات التي يجلس فيها اللاعب على طاولة ولا يعرف الحد أو حتى اللعبة التي يلعبها. لا تكون ضحية لهذا واختر الجدول قبل الجلوس.

ابدأ بالواضح وتأكد من مشاركتك في لعبة ورق عادية. ثم اقرأ حدود الجدول للحد الأدنى والحد الأقصى الذي يمكنك استخدامه في كل توزيع ورق.

تعرف على قواعد الجدول:

يجب عليك أيضًا التأكد من فهمك لقواعد الجدول. تعرف على أي من أول ورقتين يمكنك مضاعفتهما وأيهما يمكنك تقسيمه وعدد مرات القيام به. معرفة ما إذا كان لديك خيارات أخرى مثل الاستسلام وما إذا كان يمكن أن يحدث عاجلاً أم آجلاً.