شرح “تجديد الاشتراك” للبوكر

لعب القمار

سيؤدي شراء لعبة البوكر إلى شراء المزيد من الرقائق إذا فقدت كل مجموعتك أو إذا انخفضت إلى مستوى رصة قصيرة. اعتمادًا على ما إذا كنت تشارك في دورة أو لعبة قمار ، هناك قواعد وإجراءات مختلفة.

إعادة الشراء في لعبة نقدية:

إذا فقدت مجموعتك الكاملة أو معظمها في لعب القمار ، يمكنك اختيار إنفاق المزيد من الأموال والاستمرار في اللعب. في المقامرة ، يمكنك التسوق فقط إذا لم تكن في متناول اليد. إذا نفدت الرقائق ويمكنك الحصول على زوج من الأوراق ، لكن لا يمكنك تحقيق الحد الأقصى للرهان الذي تريده ، لا يمكنك الشراء في هذه المرحلة.

تتضمن قواعد الألعاب النقدية للألعاب النقدية عمومًا الحد الأقصى للاشتراك ، ولا يمكن أن يأخذك تجديد الاشتراك إلى ما بعد هذا الحد. قد يكون هناك أيضًا حد أدنى من الجداول وقد تحتاج إلى إعادة إنشاء تجديد الاشتراك الخاص بك لتحقيق هذا الحد الأدنى.

تجديد الاشتراك في دورة بوكر:

في دورة بوكر ، غالبًا ما يكون من الممكن الشراء مرة أخرى للمشاركة في دورة عند طيها أو عندما تنخفض مجموعة رقائقك دون رقم معين. قد تكون قادرًا على الشراء مرة واحدة فقط خلال الدورة أو ستكون قادرًا على شراء عدة أو غير محدودة.

إذا تم السماح بتجديد المكدسات القصيرة خلال إحدى الدورات ، على سبيل المثال. على سبيل المثال ، إذا ذهبت إلى أكثر من 500 شريحة على شريحة بداية من 2500 رقاقة ، فإن إعادة الاشتراك سوف تعيدك فقط إلى المجموعة الأصلية من الرقائق.

تحد البطولات من تجديد الاشتراك في فترة معينة ، على سبيل المثال حتى الاستراحة الأولى. بعد ذلك هو هلام. إذا غادرت خلال فترة التجميد ، فأنت مستبعد من البطولة. دائما التحقق من قواعد البطولة لمعرفة متى تنتهي فترة تجديد الاشتراك.

تؤدي دورات الاسترداد وإعادة الدخول إلى مجموعة الجوائز وعدد اللاعبين المشاركين في اللعبة. يمكنك أن تبدأ بمجموع جوائز صغير ، ولكن عندما يخرج اللاعبون ويشترون أو يعيدون الدخول ، تزداد الجائزة.

ميزانية لإعادة البيع ، والعودة إلى المدرسة والإضافات واختيار الاستراتيجية الخاصة بك. غالبًا ما تتضمن دورة تجديد الاشتراك وإعادة الدخول لعبة فضفاضة أثناء مرحلة تجديد الاشتراك / إعادة الدخول. يمكنك استخدامه لصالحك. يمكنك اختيار الاسترخاء في بداية الرهانات المبدئية أو اللعب بقوة إذا كنت غير مكدسة ، إذا كنت تعرف أنه يمكنك شراء تجديد الاشتراك عند الخروج.

البطولة للشراء مقارنة بالعائد والملحق:

الخلط بين بعض الناس إعادة بناء مع إعادة الدخول. عندما تشتري مرة أخرى ، عندما تكون رقائقك منخفضة بدرجة كافية ، فإنك تشتري مباشرة على الطاولة. في دورة العودة إلى المدرسة ، سيتعين عليك العودة إلى القفص ، وشراء قائمة جديدة وتأخذ مكانًا جديدًا كما لو كنت مشاركًا جديدًا في دورة البوكر.

تختلف عمليات إعادة الشراء أيضًا عن الوظائف الإضافية ، والتي تتيح لجميع اللاعبين شراء شرائح إضافية ، بغض النظر عن عدد الرقائق المتبقية. يحدث هذا عادة في لحظة معينة ، على سبيل المثال أثناء الاستراحة الأولى. عادة ما يكون للوظائف الإضافية قيمة أفضل ، وقد تكون قادرًا على ضبط وقت إضافي للشراء والإضافة في نفس الوقت بشكل صحيح.