أساسيات لعبة البوكر البطولة

لعب القمار

إذا كنت تفكر في لعب البوكر ولكنك خائف من فكرة خسارة الكثير من المال في لعبة المال ، فعليك بالتأكيد التفكير في لعب البوكر. عادة ما تكون البطولات أرخص من المقامرة – بعضها مجاني – ولا يزال لديها إمكانية لتحقيق عوائد أعلى على الأموال المستثمرة. لكن قبل الانخراط في لعبة ما ، عليك أن تعرف ما هي وكيف تختلف عن المقامرة.

في دورة بوكر ، تدفع مبلغًا ثابتًا (اشتراك) ، وتتلقى نفس عدد الرقائق التي يحصل عليها جميع اللاعبين الآخرين (رزمة البداية) واللعب حتى لا يكون لديك المزيد من الرقائق أو التي تفوز بها. بدلاً من استلام الرقائق عندما يشعرون بذلك ، سيتم دفع الفائزين حسب أرباحهم. كقاعدة عامة ، يتم الدفع من 10 إلى 15 ٪ من المشاركين ، مع الفائز الفائز بالحد الأقصى ، المركز الثاني ، المركز الثاني ، إلخ.

في هذا التنسيق ، يمكنك فقط خسارة ما دفعته مقابل مشاركتك ، ولكن يمكنك كسب المزيد ، اعتمادًا على عدد المشاركين. قام كريس صانع المال بدفع 40 دولارًا أمريكيًا لبطولة عبر الأقمار الصناعية وفاز أخيرًا بمليون دولار عن طريق الفوز في بطولة العالم للبوكر لعام 2003. ستسجل معظم الكازينوهات مقدار المكاسب ، حسب عدد اللاعبين المشاركين في.

البطولة. أعلاه ، جدول من المكاسب من إحدى غرف التذاكر المحلية الخاصة بي:

يشير عمود اللاعب إلى عدد اللاعبين المشاركين في البطولة. الأماكن المدفوعة هي عدد اللاعبين الذين سيدفعون لهم. تمثل الأرقام الترتيبية في الجزء العلوي المكان الذي تنتهي منه. إذا كان لديك 10 لاعبين في الوقت الذي فقدت فيه الشريحة الأخيرة ، فمن المفترض أن تكون العاشرة.

كما ترون ، يزداد عدد المقاعد المدفوعة مع زيادة عدد اللاعبين المشاركين ، لكن النسبة المئوية تتناقص عادةً حسب الفتحة. ومع ذلك ، فإن الحجم الأكبر لمجموعة الجوائز يعني أن كل مقعد يدفع مبلغًا أعلى على الرغم من انخفاض النسبة المئوية.

على سبيل المثال ، إذا كنت قد اشتريت اشتراكًا قياسيًا بقيمة 200 دولار في لعبة نقدية لا حدود لها بدولار أو دولارين ، فيمكنك الفوز بثلاث أو أربع عمليات شراء في ليلة جيدة للغاية ، بقيمة تتراوح بين 600 إلى 800 دولار. خذ نفس 200 دولار واشترِ دورة من 150 لاعبًا مع هيكل الدفع أعلاه. تبلغ أرباحك المحتملة 26٪ من مجموع الجوائز أو 7،800 دولار.

لحسن الحظ ، في المقامرة ، يجب أخذ عوامل أخرى في الاعتبار ، حيث لا توجد مقارنة للأرباح المحتملة.

أحد أهم الاختلافات الأساسية هو أنه يمكنك شراء المزيد من الرقائق في لعبة نقدية إذا كان لديك المزيد من الرقائق. أنت أبدا خارج حتى تقرر المغادرة. في إحدى الدورات ، تكون قد انتهيت بمجرد فقد رقائقك. تشتري والربح ذهب. في البطولة ، يكون البقاء في المقدمة. ومن ناحية أخرى ، إذا كنت قويًا في لعبة المال ، فيمكنك الحصول على ربح. في البطولة ، لا يمكنك الهرب عندما تكون في المقدمة. يجب أن تلعب حتى النهاية.

في لعبة النقود ، لا تتغير الستائر والرهانات أبدًا. في البطولة ، يستيقظون على فترات زمنية محددة. سيكون عليك الاستمرار في بناء مجموع رقائقك طوال البطولة ، أو سيكون لديك ما يكفي قريبًا لدفع الرهان المبدئي. يمكنك أن تلعب نفس الاستراتيجية خلال لعبة المال. في الدورة ، تحتاج إلى إتقان الاستراتيجيات لمراحل مختلفة.